برامج الويب الحديثه

برامج الويب الحديثه 

بالنسبة لمطوّري برامج الويب الحديثه ، لا يُعد البقاء على قيد الحياة والازدهار في عالم الإنترنت جزءًا من الكعكة. يتطلب الكثير من التعلم وترقية المهارات في الوقت المناسب. و فيما يلي بعض الأشياء الأكثر أهمية التي يجب أن يتعلم المطورون تحقيقها فى برامج الويب الحديثه HTML و CSS قد يبدو ذلك سهلاً ، فمن المهم إتقان أحدث الإصدارات من هذه اللغات. سيؤدي إتقان HTML5 و CSS3 إلى خلق تجارب فائقة السرعة وجذابة في المتصفحات عبر العديد من الأجهزة. لا عجب أن معظم المطورين في نهاية المطاف كسب الأجور أعلى بالمقارنة مع المطورين من جانب الخادم.وبرامج الويب الحديثه لا يفهم معظم المطورين أن الرسم يمثل الطريقة الأكثر مباشرة لتوصيل ما تبدو عليه الأشياء بدقة. يجب أن يكون جميع المطورين قادرين على رسم أفكارهم على الورق والحصائر والسبورة ، إلخ. سيساعد التصميم الأولي على الورق وقطات الطباعة على توصيل أهدافهم. وينصح الخبراء في الصناعة بشكل صارم بعدم الاعتماد على المطورين الذين يصرخون ببساطة ويقولون إنهم يفهمون كل شيء.

اختبار / التصحيح
سواء كان موقعًا أو نشاطًا تجاريًا لمن تحب ، أو موقع ويب دولي ، أو موقع إلكتروني للخدمات المصرفية عبر الإنترنت فقد أصبحت الاساليب شائعة جدًا في عملية التطوير. برامج الويب الحديثه فرمز الاختبار هو أفضل طريقة للحفاظ على الأشياء تتحرك. تحتاج إلى اختبار الأخطاء على طول الطريق ، واختبار القدرة ، وتصحيح الأخطاء. هناك العديد من تقنيات الاختبار لتطوير الويب. اختبار وظيفي يؤدي إلى وظيفة محددة على موقع الويب الخاص بك (مثل قاعدة بيانات أو نموذج).

يجب على مطوري الويب التأكد من عمل كل ما قاموا بتشفيره للقيام به. هناك أسلوب آخر يتمثل في اختبار الوحدة الذي يختبر حتى أصغر جزء من الشفرة المسؤولة عن شيء واحد على موقع الويب ويتفحصها بشكل مستقل لإجراء عملية دقيقة. الاختبار هو بالتأكيد جزء كبير من عملية تطوير الواجهة الأمامية. ومع ذلك ، فهي أيضًا منطقة أخرى تتوفر فيها عدة أطر لمساعدتك. تم تصميم برامج شعبية  على وجه التحديد بطريقة لتسريع وتبسيط عملية الاختبار. إطار أعمال برامج الويب الحديثه عندما يتعلق الأمر برامج الويب الحديثه مثل  PHP ، و JavaScript ، و Java ، و Ruby ، ​​و Python ، و C # ، فلديهم العديد من الأطر المصممة خصيصًا لجعل تطوير الويب لطيفًا ووقتًا أقل في إضاعة الوقت. كل ما عليك القيام به هو اختيار أي واحد منها وتعلمه جيداً. يمكنك إنشاء العديد من تطبيقات الويب المختلفة معها. من المهم أيضًا التأكد من أنك قد قمت بتغطية ميزات كل من المتصفح والخادم.برامج الويب الحديثه بمجرد أن تتعلم إحدى هذه اللغات بعمق ، يصبح من السهل تعلم أطر جديدة وتعلم كيفية استخدام Jslinter (jshint)
تختلف Javascript عن C ++. إنها لغة مفسرة وتسمح للمطورين بكتابة ما يرغبون فيه. سيتم طرح خطأ فقط إذا قام بإجراء مكالمة إلى كتلة التعليمات البرمجية التي تحتوي على خطأ في بناء جملة. يجب على مطوري الويب تعلم استخدام linter (أداة خاصة) لحل هذه المشكلة. Linter هو جزء من التعليمات البرمجية التي تتحقق من القواعد النحوية للغة. كما يعرض جميع التحذيرات أو الأخطاء. Jshint هي مكتبة الوبر لجافا سكريبت. يمكن تثبيته على أنه ملحق مع Atom و Sublime IDEs.

الاسم بلكامل

e-البريد الالكترونى

الجوال

اختار الخدمة

معلومات اضافية